in ,

كل ما يمكنك معرفته على فيلم “Dangerous Lies”

هو “Dangerous Lies” من إنتاجات شبكة “نتفليكس”، تدور أحداث القصة بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما كانت تعاني سيدة وزجها من مشاكل مادية وهو مازال في يكمل دراسته في إحدى الجامعات الأمريكية .

بداية الفيلم، تكون في مطعم بسيط تشتغل فيه الزوجة وتذهب عند زوجها لبعض الوقت، إلا أنه وعند العودة يظهر أن هناك شخص دخل المطعم وقتل صاحبه ويحاول قتل البقية ليتدخل الزوج بقوة وينهي الأمر بضرب المجرم المفترض .

قبل أن تحاول الزوجة “كاتي” إيجاد شغل وهو الأمر الذي تنجح فيه عندما تقدم المساعدة والرعاية الصحية لـ”ليوناردو” وهو شخص مسن وذلك بتكليف من أحد الشركات .

هنا تبدخل الصراعات بين كاتي وزوجها “ادم” تتمثل في عدم إيجاد موارد مالية، وهو ما يدفع بها للكشف به عند مشغلها “ليوناردو” الذي سيمنحها بعد ذلك “شيك” بسبعة ألاف دولار ويقرر تشغيل زوجها كبستاني في حديقته .

كاتي وزوجها كانا تحت مراقبة أحد الأشخاص الذي يريد شراء المنزل الكبير الذي كان يقطنه “ليوناردو” ولكن الأخير كان يرفض الأمر جملة وتفصيلا .

بعد ذلك تتوجه كاتي لعملها في الصباح وككل يوم، إلا أن “ليوناردو” توفي .

ولكن المفاجئة، هو أن في بيته كانت ألاف الدولارات في أحد الصناديق، وفي طمع منه قرر “ادم” زوج “كاتي” أن يأخدها قبل أن تمنعه زوجته .

ولكن وفي تشييع لجثمان ليوناردو الذي لم يكن له قريب، ظهرت شخصية جديدة وهي “جوليا” محامية تقول أن “ليوناردو” كتب وصية قبل وفاته وفيها أنه كتب كل أملاكه لـ”كاتي” .

“ميكي هايدن” وهو الشخص الذي كان يحاول شراء المنزل لأحد عملائه، يعود مجددا إلا أنه يتضح أنه لا يريد المنزل بل يريد “الألماس” الموجود بالمنزل وهو الذي كشفته كاتي وزوجها بعد ما كانا يبحثان في منزل ليوناردو.

الشخصيات الرئيسية : كاتي “كاميليا مينديس”
جيسي إيشر : أدم
كام جيكانديد : ميكي هايدن
جامي شونك : المحامية “جوليا”

مخرج الفيلم : ميشيل سكوط

تقييم الفيلم في IDMb : 5,2

تاريخ خروج الفيلم : 30 AVRIL 2020

What do you think?

Written by buzz

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

بطريقة بسيطة.. هكذا يمكن حماية نفسك وعائلتك من “كورونا”

مدينة “القراصنة”.. لماذا سميت بـ”سلا” ؟